Wednesday 23 February 2011

الــــسامان: شـــيخ الساعاتْ


«الوقت من ذهب» مقولة نجحت مجوهرات المنارة في ترجمتها حقيقة على أرض الواقع من خلال خبرتها التي تزيد أعواماً في عالم قياس الوقت والزمن، والتي أهلتها للفوز بوكالات حصرية في أبوظبي لعدد من السنين وأفخم المجوهرات مثل «رولكس» و«كارتييه» و«باتيك فيليب» و«شوبارد» وغيرها.

تحتل مجوهرات المنارة الرقم واحد على مستوى الخليج, خصوصاً في دولة الإمارات العربية، هكذا بدأ سعادة السيد سالم إبراهيم السامان حديثه إلى «الوسط» بمناسبة مشاركة مجوهرات المنارة للمرة الثالثة في معرض الجواهر العربية إذ تحتل الصدارة في معروضاتها هذا العام.

الدعوة مفتوحة لكل من يعشق الفن والجمال والإبداع أن يقوم بزيارة المحلات الخاصة بالمنارة، لكي يكتشف سيمفونية المجوهرات التي تؤكد الذوق المرهف والإحساس العميق والتقنية المتطورة، القادرة على صياغة تشكيلات رائعة من الذهب والألماس.

ويكمل السامان حديثه قائلا: «نحن نمتلك فروعاً كثيرة في أماكن متفرقة، لدينا فروع في دبي والشارقة، عمان، مسقط والدوحة، ونعمل على التوسع أكثر، فالمنارة استطاعت منذ نشأتها العام 1973 أن تحصل على شهادات ملكية، وتعرض أشهر الماركات العالمية، والمنارة هي الوحيدة التي زارها 22 ملكة جمال».
تفتخر المنارة أيضا بأنها ضمت بين جناحيها اهم وأشهر الماركات العالمية من الساعات والمجوهرات نذكر منها بياجيه، بوم آن مارسييه، شوبارد، باتيك فيليب، هاري ونستون، بوشرون... هوبولت... تاغ هوير... كريستيان ديور... والكثير الكثير من الماركات الأخرى.

ومن أجل راحة العميل قامت المنارة بافتتاح الكثير من البوتيكات المتخصصة لكل ماركة على حدة، وكذلك تقوم المنارة للمجوهرات بالتصميم بحسب رغبات الزبائن بما فيه أطقم المجوهرات الفاخرة، الأقراط، الأساور وجميع المصوغات الذهبية والماسية، على أيدي صناع مهرة، وخبراء عالميين في عالم الذهب والألماس والأحجار الكريمة من اميركا وايطاليا والدول الأوربية.

No comments:

Post a Comment